عندما كانوا جيدين، كانوا أكبر النجوم في الفريق الذي فاز على مدينة نيويورك وبطولة العالم لعام 1986. لكن عندما أصبحوا سيئين، فإن دوك جودن وداريل ستروبري كسروا قلوب مشجعي ميتس. "كانوا سيظلون لاعبينا المفضلين لسنوات،" يأسف جون ستيوارت في هذا الفيلم الوثائقي المثير للذكريات والذي يستمر 30 مقابل 30 من إخراج جود أباتو ("حطام القطار") ومايكل بونفيجليو ("أنت لا تعرف بو").
عندما كانوا جيدين، كانوا أكبر النجوم في الفريق الذي فاز على مدينة نيويورك وبطولة العالم لعام 1986. لكن عندما أصبحوا سيئين، فإن دوك جودن وداريل ستروبري كسروا قلوب مشجعي ميتس. "كانوا سيظلون لاعبينا المفضلين لسنوات،" يأسف جون ستيوارت في هذا الفيلم الوثائقي المثير للذكريات والذي يستمر 30 مقابل 30 من إخراج جود أباتو ("حطام القطار") ومايكل بونفيجليو ("أنت لا تعرف بو"). يستعيد الرامي والمسدد أيام المجد في منتصف الثمانينيات والليالي المروعة التي حولتهم من مشاهير عظماء إلى سجناء إدمانهم عندما يلتقيا في مكان لتناول العشاء في كوينز. عند الاستماع إلى حديث دوك عن تفويت احتفال وادي الأبطال، أو استشارة داريل للآخرين في وزارته، يمكنك فقط أن تتمنى ألا يتبع هذان الرجلان المختلفان تمامًا نفس المسار المدمر.