إعادة الحياة لمتنزه جورونجوسا
كان متنزه غورغونسا الوطني يُعرف بجنة أفريقيا، لكن الحرب دمرته تقريبًا. الآن أصبح موطنًا لأعظم الجهود لإعادة إحياء الحياة البرية في التاريخ.
كان متنزه غورغونسا الوطني يُعرف بجنة أفريقيا، لكن تسببت 15 سنة من الحرب بإبادة جميع الحيوانات تقريبًا، سواء بسبب الصيد من أجل الغذاء أو الربح المادي. سنشاهد الآن أعظم الجهود لإعادة إحياء الحياة البرية في التاريخ. إليكم قصة غورغونسا عبر رحلة أنثى فيل مشاكسة اسمها موانا نزو. بعد الخوف من الحرب، إنها ترتاح مع عائلتها الآن بسلام في متنزه يعجّ بالحياة.