وثائقيات
يسلط Paris to Pittsburgh الضوء على الجهود الحماسية للأفراد الذين يكافحون أخطر تهديدات تغير المناخ في ساحاتهم الخلفية. في مقابل الجدل الوطني حول مستقبل الطاقة في "الولايات المتحدة" وقرار الخروج من اتفاقية "باريس" للمناخ، يلتقط الفيلم ما هو على المحك للمجتمعات في جميع أنحاء البلاد والطرق الملهمة التي يستجيب بها الأمريكيون.