الكاتب والمخرج "مارتن ماكدونا" يقدّم فيلمًا غير مألوف بطولة "كولين فاريل" و"برندان غليسون". رغم أن "بادريك" و"كولم" كانا صديقين طوال عمرهما، يجدان نفسيهما يواجهان مأزقًا لا مخرج منه حين ينهي أحدهما صداقتهما فجأة، ما يسبب عواقب مرعبة لكليهما.
"سيرش لايت بيكتشرز" والكاتب والمخرج "مارتن ماكدونا" يقدّمان فيلمًا غير مألوف بطولة "كولين فاريل" و"برندان غليسون". رغم أن "بادريك" و"كولم" الجارين من تلك المدينة الصغيرة كانا صديقين طوال عمرهما، يجدان نفسيهما يواجهان مأزقًا لا مخرج منه، ما يسبب عواقب مرعبة لكليهما. أعلن "كولم" أنه لا يريد أن يتحدّث إليه "بادريك" بعد الآن، مصرًا أنه سيقطع أحد أصابعه كلما خالف رغبته. على الرغم من إعلان "كولم" المشين من جانبه وحده، إلا أن "بادريك مصمم على إنقاذ علاقتهما. تدور أحداث فيلم "ذا بانشيز أوف إنشرين" على إثر الحرب الأهلية الأيرلندية في عشرينيات القرن الماضي، ويضم طاقمًا موهوبًا وقصة مميزة وتصوير سينمائي جميل.