إنها أعظم جريمة قتل تم التخطيط لها على الإطلاق مع توقف خطط إصدار فيلم من مسرحية ناجحة في لندن في الخمسينيات بعد مقتل أحد أفراد الطاقم المحوري. عندما يتولى مفتش مرهق من العالم وصديقه الصاعد الشغوف القضية، يدخلان المسرح الباهر تحت الأرض - ليحققا على مسؤوليتهما الخاصة.
مرحبًا بكم في أعظم جريمة قتل على الإطلاق! إنها منطقة الطرف الغربي من لندن في خمسينيات القرن الماضي، وتوقفت خطط إصدار فيلم من مسرحية ناجحة بشكل مفاجئ بعد مقتل أحد أفراد الطاقم المحوري. عندما يتولى المفتش ستوبارد المرهق من العالم وصديقه الصاعد الشغوف، كونستابل ستوكر، القضية، يجد الاثنان نفسيهما في مأزق محير داخل المسرح الباهر تحت الأرض. كلما حققا أكثر في جريمة القتل الغامضة، كلما أدركا أنهما يفعلان ذلك على مسؤوليتهما الخاصة.