Anastasia
تتجه فتاة صغيرة من روسيا إلى باريس على أمل معرفة ما إذا كانت حقًا هي الأميرة أناستازيا المفقودة منذ فترة طويلة لتجد خلال رحلتها حبًا غير متوقع يعقد أمور الكشف عن هويتها.