أحدب نوتردام
يشعر "كوازيمودو"، قارع جرس في "نوتردام"، بالوحدة. يترك أمان برجه ويغامر ليجد أول صديقة حقيقية له، "إزميرالدا". "كوازيمودو" هو من أغرب الأبطال، وها هو يحارب لينقذ الأشخاص الذين يحبهم والمدينة التي يحبها ويساعدنا على رؤية الناس لما هم عليه وليس كيف يبدون.
مستوحاة من رواية "فيكتور هوغو" الكلاسيكية، تجلب شركة "ديزني" المغامرات البطولية لـ"كوازيمودو"، قارع الجرس في "نوتردام" وهو شخص لطيف ولكنه يشعر بالوحدة، إلى حياة مذهلة. بناءً على طلب من رفاقه التماثيل، "فيكتور" و"هوغو" و"لافيرن"، يترك "كوازيمودو" أمان برجه الوحيد ويغامر ليجد أول صديقة حقيقية له، "إزميرالدا" الغجرية الجميلة. "كوازيمودو" من أغرب الأبطال على الإطلاق، وها هو يحارب لينقذ الأشخاص الذين يحبهم والمدينة التي يحبها ويساعدنا بدورنا على رؤية الناس لما هم عليه حقاً وليس كيف يبدون.