Fantastic Four
بعد أن تحولوا إلى أبطال خارقين بعد نجاتهم من كارثة في الفضاء، يكافح The Fantastic Four للتوفيق بين قواهم ومسؤولياتهم وعلاقاتهم كأسرة مختلة. وأخيرًا توحدوا بعد أن تغلبوا على صراعاتهم الشخصية، لهزيمة دكتور "دووم"، التجسيد المعدني الخبيث لراعيهم السابق الخائن.