عندما يقوم "ريد ريتشاردز" و"سو" و"جوني ستورم" والطيار "بن غريم" برحلة فضائية مبكرة على متن مكوك جديد، يجدون أنفسهم هدفًا لقصف هائل بالإشعاع الكوني. بالكاد تمكن الرباعي من الدخول مرة أخرى والهبوط بأمان، ليجدوا أنفسهم يتحولون إلى الأبد من الخارقين. يقررون استخدام هذه القوى الجديدة لمساعدة الناس، ويشكلون "ذا فانتاستيك فور"، وهو فريق خارق مكرس لحماية الأرض من الأخطار مثل الملك اللاتفيري "د. دوم" و"غالاكتوس"، مستهلك الكوكب.