اختطف كبير خدم جشع هرة أصيلة وهررها على أمل أن يحصل على الميراث الذي تُرك لها. بدت الأمور ميؤوسًا منها حتى تصادقت مع "توماس أومالي"، وهو هر شارع.
في قلب "باريس"، تقوم مليونيرة طيبة وغريبة الأطوار بوهب كل ثروتها للدوقة وهي هرة رفيعة المستوى وهررها الثلاث. لتبدأ المغامرة والضحك عند قيام كبير الخدم الجشع بتطبيق خطة الاختطاف الكبرى. وها قد جاء دور "توماس أومالي"، وهو هر شارع وفرقته من هررة الجاز الهزازة لإنقاذ اليوم.