يقوم عالم العلوم بالكلية بإنشاء مركب فيتامين جديد فائق الشحن ينتهي بطريق الخطأ في علبة حبوب إفطاره. تسترعي التركيبة القوية انتباه شركتي حبوب متنافستين، مما أدى إلى سلسلة مرحة من الأحداث.
كان ديكستر رايلي (كيرت راسل) ، كبير العلماء في كلية ميدفيلد ، يعمل وزملاؤه على مركب فيتامين جديد عندما تسبب حادث مختبري في مزيج فائق الشحن ينتهي به الأمر في علبة حبوب دكستر! بعد الإفطار في صباح اليوم التالي ، يتحول دكستر ، ويمتلك قوة خارقة تعمل على تدمير أعمدة الإنارة وتدمير مقابض الأبواب. تسترعي الصيغة القوية انتباه عميد الكلية وشركتي حبوب متنافستين ، مما أدى إلى سلسلة مضحكة من الأحداث. صراع التحكم المطلق في الصيغة المدرة للمال يدور في مباراة طاحنة بين فريق ميدفيلد الصغير المثير للشفقة والمنافسين المتفوقين. إنه مزيج من المرح والكوميديا والمغامرة الذي سيجعل الجميع ينفجر بالضحك!