رِفاق, كوميديا
الأخوان الشقيان "مايك" (آدم ديفاين) و"ديف" (زاك إيفرون) يطرحان إعلانًا على الإنترنت للعثور على مواعدتين "محترمتين" ("آنا كيندريك" و"أوبري بلازا") لزفاف شقيقتهما على طراز "هاواي".
تجنبًا لإحراج عائلتهما، الأخوان الشقيان "مايك" (آدم ديفاين) و"ديف" (زاك إيفرون) يطرحان إعلانًا على الإنترنت للعثور على مواعدتين "محترمتين" لزفاف شقيقتهما على طراز "هاواي". لكن الشابان يجدان نفسيهما مقيدين بثنائي لا لجام لهما ("آنا كيندريك" و"أوبري بلازا").