عندما يأخذ مشروع معرض العلوم في مدرسة "بيلي" منحى خاطئًا، يجد وشريكاه في المختبر "زيكي" و"مارشا" أنفسهم عالقين في أرض غريبة في وسط الأرض.
"بيلي ديلي" طفل غير تقليدي يبلغ 14 عامًا، يحب العلم ولا يشبه طلاب الصف السابع العاديين. عندما يأخذ مشروعه العلمي في المدرسة منحى خاطئًا، يجد وشريكاه في المختبر "زيكي" و"مارشا" أنفسهم عالقين في أرض غريبة في وسط الأرض. على الرغم من المخاطر الشديدة التي يلقيها هذا العالم الجديد في طريقهم، فإن "بيلي" سيذهب إلى أي مكان ويفعل أي شيء بفضل فضوله الذي لا ينتهي.