مسلسل Big City Greens هو رسوم متحركة من نوع كوميديا المغامرات يتبع المغامرات غير العادية لـ"كريكيت غرين"، الفتى الريفي المشاغب والمتفائل الذي ينتقل إلى المدينة الكبيرة مع عائلته غير اللائقة بشدة، والتي تضم شقيقته الفريدة "تيلي" ووالده المحمّل بالمسؤوليات "بيل" وجدته المتّقدة "آليس". فضول "كريكيت" الطبيعي وحماسه يقودانه وعائلته في رحلات ملحمية وإلى قلوب جيرانه الجدد.