كان يا مكان في الاستوديو
فريق من النجوم المحبوبة من رسوم "ديزني" المتحركة يجتمعون في "ذات مرة بالاستوديو" في لمّ شمل مليء بالبهجة والمتعة والعواطف لالتقاط صورة جماعية للاحتفال بالذكرى المئوية لـ"ديزني".