رسوم متحركة
أول إطلاق للرسوم المتحركة "ميكي ماوس"، وأول رسوم متحركة مصحوبة بالصوت. "ميكي ماوس" عامل عابث على أحد القوارب النهرية تحت قيادة القبطان الطاغية "بيت".
أول إطلاق للرسوم المتحركة "ميكي ماوس"، وأول رسوم متحركة مصحوبة بالصوت. لأن "ميكي" عامل عابث على أحد القوارب النهرية، ولإسعاد "ميني"، يقوم بعزف أغنية "Turkey in the Straw" مستخدمًا حديقة الحيوانات كآلات موسيقية. يغضب القبطان الطاغية "بيت"، وينتهي المطاف بـ"ميكي" وهو يقشّر البطاطس في مطبخ السفينة.