The Call of the Wild
يبث فيلم "نداء البرية"، المستقى من الرواية الكلاسيكية المحبوبة، الحياة في قصة "باك"، الكلب ذو القلب الكبير، والرجل ("هاريسون فورد")، الذي يتعين عليه أن يثق به. انقلبت حياة "باك" رأساً على عقب حين انتُزع من الحياة المنزلية في "كاليفورنيا"، ليصبح عضواً في فريق كلاب لجر عربة البريد في "يوكون" في "ألاسكا" خلال تسعينيات القرن التاسع عشر.
فيلم "نداء البرية"، المستقى من رواية "جاك لندن" الكلاسيكية المحبوبة، يبث الحياة في قصة كلب ذي قلب كبير يدعى "باك"، و"جون ثورنتون"، ("هاريسون فورد")، الرجل الذي يتعين على "باك" أن يثق به. بعدما يُنتزع فجأة من حياته الرغيدة في "كاليفورنيا" المشمسة، يجد "باك" نفسه في البرية في "يوكون" في "ألاسكا". يصبح "باك" أحدث عضو في فريق كلاب لجر عربة البريد خلال أيام "حمى الذهب" المحمومة في تسعينيات القرن التاسع عشر، ويترك وراءه الحياة المريحة ومستبدلاً إياها بالمشقة والصراع لأجل البقاء. تتغير الحياة مجدداً بشكل درامي بالنسبة إلى "باك" حين يقابل "ثورنتون"، وهو رجل وحداني تحول إلى مغامر، ويتضح أنه مقدر للاثنين أن يختبرا مغامرة الحياة. وخلال الخوض عبر بيئة قاسية مدهشة في آن معاً، تغير الرحلة بعمق كلاً من الرجل والكلب. فيلم "نداء البرية"، الذي يشكل مزيجاً فريداً من المشاهد الحية المحمومة والرسوم المتحركة المتطورة بالكمبيوتر، يقدم تجربة بصرية مدهشة تتضمن شخصيات واقعية وصادقة بأحاسيسها.