شخص مثلك
عندما تفشل علاقة منتجة تليفزيونية ناجحة، تحاول فهم الرومانسية من خلال العمل ككاتبة عمود عن الجنس، مما يخلق ضجة كبيرة.
بعد أن أقامت علاقة رومانسية ثم تم هجرها على يد رجل وسيم زير نساء، تبدأ مكتشفة المواهب في البرامج الحوارية في كتابة عمود في مجلة، تحت اسم مستعار، يقارن السلوك الجنسي للرجال بسلوك الحيوانات، ليلقى نجاحاً رائعاً بين القارئات بين عشية وضحاها، إلى أن تقع في الحب مرة أخرى وتدرك أن نظرياتها خاطئة.