كفى حديثًا
للمساعدة في إلهاء نفسها بينما تستعد ابنتها الحبيبة لمغادرة المنزل للالتحاق بالكلية، تبدأ الأم المطلقة التي تعمل مدلكة بمواعدة رجل لطيف ولكنه جاهل نوعًا ما حيث تجمعهما علاقة ممتعة، ولكنها تكتشف أنه الزوج السابق لصديقتها الجديدة.
إيفا (جوليا لويس دريفوس) هي أم مطلقة وقريبًا ستصبح وحيدة بالمنزل تتساءل عن خطوتها التالية. ثم تلتقي بماريان (كاثرين كينر)، التي تجسد الجانب المثالي من شخصيتها. وفي ظل اقتناعها التام بالنظرة المتجددة لكونها إمرأة في منتصف العمر وعزباء، تقرر إيفا أن تغتنم فرصة اهتمامها بحب جديد ألبرت (جيمس جاندولفيني) - وهو رجل لطيف ومضحك ويشبهها من حيث طريقة التفكير. تتعقد الأمور عندما تكتشف إيفا أن ألبرت هو في الواقع الزوج السابق المخيف لصديقتها ماريان. تتبع هذه الكوميديا الحادة الثاقبة إيفا وهي تحاول بطريقة فكاهية التوفيق بين العلاقات سراً وتتساءل عما إذا كان الزوج السابق الكارثي لصديقتها الجديدة المفضلة يمكن أن يكون دليلها إلى السعادة.