Space Buddies
عادت جراء "ديزني" المتكلمة النبيلة وتذهب إلى حيث لم يذهب أي صديق من قبل، القمر! هذه المغامرة الحماسية والمراوغة من خارج هذا العالم هي خطوة صغيرة لكلب، وقفزة عملاقة لعالم الكلاب. يجب على الأصدقاء استخدام شجاعتهم وإبداعهم مع نجمين صديقين جديدين، لإطلاق خطط للهبوط على سطح القمر، وبدء العد التنازلي لرحلة العودة إلى الوطن.
تأخذ الجراء المتكلمة الرائعة من "ديزني" رحلة مجرية إلى حيث لم يذهب أي صديق من قبل، القمر! بمساعدة صديقين جديدين من النجوم، تعد هذه المغامرة خارج هذا العالم خطوة صغيرة للكلاب، وقفزة عملاقة لعالم الكلاب. يتحرك الأصدقاء بسرعة شديدة، ويتفادون الكويكبات وأكثر من ذلك، ويتعين على الأصدقاء وصديقيهم الجديدين، "سبادنيك" و"غرافيتي"، استدعاء شجاعتهم وإبداعهم لإطلاق خطط للهبوط على سطح القمر ورحلة صاروخية للعودة إلى الوطن. هل سيكون لديهم الاشياء المناسبة؟ يفيض Space Buddies بالحركة بين المجرات والعاطفة، وهو قصة مذهلة عن العمل الجماعي والولاء يحتفي برحلة الحياة والصداقات التي يتم تكوينها خلال ذلك. إنها متعة محبة للأصدقاء ستستمتع بها عائلاتكم مرارًا وتكرارًا.