هذا طائر، هذه طائرة، هذه ضفدعة...لا، بل إنه كلب خارق. بعد أن وقع حادث في مختبر غامض لعالم مجنون، وجد كلب عاديّ يُدعى شوشاين، نفسه يتمتع بقوى خارقة والقدرة على الكلام.
بعد أن وقع حادث في مختبر غامض لعالم مجنون (الدكتور سايمن بارسينيستر)، وجد كلب عاديّ نفسه يتمتع بقوى استثنائية...وبقدرة على الكلام. مرتدياً زيّ بطل خارق، يتعهد الكلب بحماية مواطني العاصمة المحاصرين، لا سيما كلبة جميلة تُدعى بولي بيوربريد. عندما هددت مؤامرة شيطانية وضعها بارسينيستر ومساعده كاد بتدمير العاصمة، وحده الرجل الخارق، أقصد، الكلب الخارق قادر على إنقاذ اليوم.