وثائقيات
تقدم ناشيونال جيوغرافيك برنامج IMPACT with Gal Gadot وهو سلسلة وثائقية قصيرة تتبع القصص القوية لست نساء لهن تأثير غير عادي على مجتمعاتهن.
ناشيونال جيوغرافيك تقدم برنامج IMPACT with Gal Gadot وهو سلسلة وثائقية قصيرة تتبع القصص القوية لست نساء لهن تأثير غير عادي على مجتمعاتهن في جميع أنحاء العالم. الموسم الأول يسرد قص النساء في البرازيل والولايات المتحدة بما في ذلك بورتوريكو وميشيغان وكاليفورنيا ولويزيانا وتينيسي.