بعد النجاة بأعجوبة من انهيار ثلجي في عطلة تزلج عائلية في جبال "الألب"، يشعر زوجان بالتشوش عندما يُجبران على إعادة تقييم حياتهما ومشاعرهما حيال الآخر. تؤدي "جوليا لوي درايفس" و"ويل فيريل" دورَي البطولة في هذا الفيلم الساخر.
تؤدي "جوليا لوي درايفس" و"ويل فيريل" دورَي البطولة في هذا الفيلم الكوميدي عن المغامرة العجيبة التي تخوضها عائلة أثناء رحلة تزلج في "الألب". "بيلي" و"بيت" ("لوي درايفس" و"فيريل") يتطلعان إلى أسبوع ممتع في منتجع جبلي أوروبي مع ابنيهما. لكن يختلف رد فعل "بيت" تجاه انهيار ثلجي غير خطير عن رد فعل "بيلي"، وفجأة يبدو أن علاقة الزوجين في خطر. لعدم قدرتهما على تجاوز الانهيار الثلجي، يقضي "بيت" و"بيلي" وقتيهما منفصلين مع طاقم من الشخصيات: "بيت" يتزلج ويواصل الشرب مع زميله (زاك وودز)، وهو في البدايات السعيدة لعلاقته مع حبيبته المهووسة بالإنترنت (زوي تشاو)، وتحصل "بيلي" على نصيحة غير متوقعة من مدرب تزلج حساس (خوليو بيروتي) وعاملة في الفندق مهووسة بالجنس (ميراندا أوتو). يساعد انفصالهما ومقابلات الشخصيات المحرجة "بيت" و"بيلي" على التفكير، ويدركان أنه يجب أن يقررا إن كان بوسعهما أن يظلا عائلة. الفيلم مليء بالكوميديا السوداوية والواقعية والتمثيل المقنع، Downhill هو استكشاف منعش للحب والعائلة والغريزة والتوقعات.