A Real Pain
في رحلةٍ عبر بولندا لتكريم ذكرى جدتهما الراحلة، يجد ابنا العم "ديفيد" و"بنجي" نفسيهما مُجبرين على مواجهة خلافاتهما القديمة التي تعود للظهور على سطح رحلتهما، لتأخذ منعطفًا غير متوقع يكشف أسرارًا مُدفونة في تاريخ عائلتهما.