رعب, خيال علمي
يعود "ريدلي سكوت" إلى العالم الذي صنعه بفيلم Alien: Covenant. يكشف طاقم سفينة "كوفنينت" تهديدًا يفوق توقعاتهم ويحاولون الهروب من خطر مروع.