يجد فريق من العلماء أنفسهم متورطين في المعركة الكارثية بين المخلوقات الفضائية والمفترسين. ومهما كان النوع الفائز، فسيخسر الجنس البشري.
تتقاتل المخلوقات المشهورة من أكثر سلسلتَي أفلام رعبًا على الإطلاق لضمان سيطرتهم على كوكب "الأرض". اكتشاف هرم عتيق مدفون أسفل جليد "أنتاركتيكا" يرسل فريقًا من العلماء والمغامرين إلى القارة المجمدة. عند وصولهم، يتحول الفضول إلى رعب عندما تبدأ الحرب بين جنسَي المخلوقات الفضائية، ويصبح مصير البشرية على المحك. أيًا كان الفائز، فنحن الخاسرون.