أكشن ومغامرة, خيال علمي
أخذت "تارديس" الدكتور و"دونا" إلى أقصى حدود المغامرة. وليهربا، يجب أن يواجها أكثر معركة يائسة في حياتهما، حيث مصير الكون على المحك.