Doctor Who: The Star Beast
الدكتور عالق في معركة حتى الموت بعدما سقطت سفينة فضائية في "لندن". لكن مع تسبب المعركة في وقوع الفوضى، يخطط القدر للالتقاء بصديقة الدكتور القديمة، "دونا".