أكشن ومغامرة, خيال علمي
ضحكة دمية غامضة تصيب الجنس البشري بالجنون. حين يكتشف الدكتور عودة صانع الألعاب المرعب، يواجه معركة لا يمكنه الفوز فيها أبداً.