رسوم متحركة
بعد الهرب من طفل يسيل لعابه، يدرك "تيني" أنه يرغب في أن يُلعب به. حين يكتشف ذلك، ينشغل الطفل بأمور أخرى.
الأطفال ليسوا وحوشًا، إلّا إذا كنت دمية. بعد الهرب من طفل يسيل لعابه، يدرك "تيني" أنه يريد أن يُلعب به. لكن خلال الفترة التي يستغرقها ليدرك ذلك، ينشغل الطفل بأمور أخرى لا يجدها سواه مثيرة للاهتمام.