Adventures of Andre & Wally B., The
يستيقظ أندريه من قيلولة وترحب به نحلة مزعجة ذات لدغة سيئة. ويعتقد أندريه أنه يستطيع التفوق على الحشرة اللادغة، لكن والي بي تعلم أنها تستطيع مطاردة أي هدف.
لا يوجد شيء يكافئ قيلولة مريحة في وادٍ مشجر لطيف. ولكن عندما يستيقظ أندريه وتستقبله حشرة مخططة صفراء وسوداء مزعجة ذات لدغة سيئة، ينتهي به الأمر في نزهة سريعة -ومؤلمة-. يعتقد أندريه أنه رجل ذكي، قادر على التفوق على النحلة، ولكن مثل كل الحشرات اللادغة، تعرف والي بي الأفضل ويمكنها مطاردة أي هدف في غضون ثوانٍ.