دراما, كوميديا
يعيش الزوجان روز، بابارا وأوليفر، في سعادة كزوجين. ثم تبدأ تتساءل كيف ستكون الحياة بدون أوليفر، وتحب ما تراه. كلاهما يريد البقاء في المنزل، ولذا يبدآن حملة لإجبار بعضهما البعض على المغادرة. في وسط المعركة هناك داماتو، محامي الطلاق.
في هذه الكوميديا السوداء، يتفكك الزواج المثالي الذي دام ١٨ عاماً فجأة ويسبب كل من الشريرين بشكل مبتهج باربارا (كاثلين ترنر) وأوليفر (مايكل دوجلاس)، منفردين، أكبر قدر ممكن من البؤس لبعضهما البعض. بدلاً من مجرد الطلاق، يعلنان الحرب ويقاتلان حتى النهاية المريرة بشأن قصرهما الضخم وكل ما يمتلكان فيه. حتى توجيهات محامي أوليفر المدروسة (داني ديفيتو) لا يمكنها إيقاف هذا الثنائي البغيض الذي لا يعرف التفاوض، حيث إن معركتهما الشرسة تدفعهما إلى مسار مظلم وخطير بشكل متزايد.