عائلة ستون
تسود الفوضى عندما يحضر الابن الذي يعزم على الزواج من صديقته المتوترة، هذه الصديقة إلى منزله لقضاء عطلة الكريماس وتكرهها عائلته بأكملها، باستثناء شقيقه غريب الأطوار الذي يقع في غرامها على الفور.
فيلم "عائلة ستون" هو قصة كوميدية تتناول تجمع عائلة ستون في نيو إنجلاند لقضاء العطلة السنوية. يحضر الابن الأكبر صديقته إلى المنزل لمقابلة والديه وإخوته وأخواته. يرحب أفراد عائلة ستون البوهيميين بزائرتهم - وهي من سكان نيويورك رفيعي القوة والسيطرة - بمشاعر يختلط فيها الإحراج والارتباك والعداء. وقبل انتهاء العطلة، ستنهار العلاقات بينما تتشكل علاقات جديدة، وسيتم الكشف عن الأسرار، وستجتمع عائلة ستون معًا من خلال قدرتها الاستثنائية على الحب.