Marvel's Avengers Assemble
حين يجتمع، آبرون مان، وهلك، وثور، وكابتن أمريكا، وهوك آي، وفالكون، وبلاك ويدو ويوحدون قواهم لمحاربة أشد التحديات التي لن يستطيع أحد مواجهتها بمفرده. عندما يجتمع الأفنجرز، فليس هنالك فرصة للشر!