سلسلة رسوم متحركة سريعة الإيقاع تستند إلى كتب قصص مارفل المصورة الكلاسيكية التي تم إنشاؤها في عام 1963. تدور أحداث المسلسل في مستقبل قريب نابض بالحياة وعالي التقنيات، ويركز على أقوى فريق من الأبطال الخارقين في عالم مارفل.