سائقة الفرار
في هذا الفيلم المشوّق المليء بالإثارة والسرعة، نتابع "إيدي" وهي سائقة هروب سابقة في سن المراهقة، والتي تُجبر على مواجهة ماضيها المظلم، عندما يعرض عليها رب عملها السابق فرصة لإنقاذ حبيبها السابق الذي لطالما خيّب ظنها. الفيلم من تأليف وإخراج شون سيمونز، وبطولة سامارا ويفينغ في دور "إيدي"، المعروفة أيضًا بلقب "إيني ميني".
فيلم تشويق جديد من "توينتيث سنتشري ستوديوز" ينبض بالإثارة والسرعة، يتتبع "إيدي" وهي سائقة هروب مراهقة سابقة، والتي تُجبر على مواجهة ماضيها المظلم، عندما يعرض عليها رب عملها السابق فرصة لإنقاذ حبيبها السابق الذي لا يمكن الوثوق به. من تأليف وإخراج شون سيمونز، وبطولة سامارا ويفينغ في دور "إيدي"، المعروفة بلقب "إيني ميني"، يشاركها البطولة كل من كارل غلوسمان، جيرماين فاولر، مارشون لينتش، راندال بارك، إلى جانب ستيف زان وأندي غارسيا. الفيلم من إنتاج ريت ريز، باول ويرنيك، ومارتي إيوينغ.