يكتشف النادل الوحيد بوب ساجينوفسكي (توم هاردي) من بروكلين قطعًا غريبًا على الجرو الصغير الجريح الذي أنقذه سابقًا من موت محقق، فتحمله الصدق للقاء ناديا (نومي راباس)، وهي امرأة غامضها خلفها ماض مظلم.
يدور فيلم التسليم حول النادل الوحيد بوب ساجينوفكسي في تتبعه للنظام السري لنقل الأموال إلى العصابات المحلية - "تسليم الأموال" - في العالم السفلي لحانات بروكلين. وبعد إرغامه من صاحب عمله وابن عمه مارف، يجد بوب نفسه في قلب عملية سطو تنحرف عن مسارها ويجد نفسه في قلب بحث يغوص عميقًا في ماضي الحي حيث يعمل الأصدقاء والأسر والأعداء معًا لكسب لقمة العيش - بغض النظر عن تكلفة ذلك.