تواجه النجمة السينمائية العالمية أوليفيا كارثة في العلاقات العامة عندما يلتقط المصورون صورة لها مع عشيقها المتزوج فنسنت. يظهر الخادم المجتهد أنطونيو بالصدفة في نفس الصورة ويُجند ليكون صديق أوليفيا الجديد كغطاء. تدفع هذه الحيلة مع أوليفيا بـأنطونيو إلى دائرة الضوء والفوضى غير المتوقعة.
في فيلم The Valet، تواجه النجمة السينمائية العالمية أوليفيا (سامارا ويفينغ) كارثة في العلاقات العامة عندما يلتقط المصورون صورة لها مع عشيقها المتزوج، فينسينت (ماكس غرينفيلد). يظهر الخادم الذي يعمل بجد أنطونيو (أوجينيو ديربيز) بالصدفة في نفس الصورة ويُجند ليكون صديق أوليفيا الجديد كغطاء. تدفع هذه الحيلة مع أوليفيا بـأنطونيو إلى دائرة الضوء والفوضى غير المتوقعة. في هذه الكوميديا الرومانسية في غير محلها، يتصادم عالمان وثقافتان حيث يبدأ كل من أوليفيا وأنطونيو في رؤية نفسيهما بوضوح أكثر من أي وقت مضى. فيلم The Valet للمخرج ريتشارد وونغ وتأليف روب غرينبيرغ وبوب فيشر، هو إعادة صياغة باللغة الإنكليزية للفيلم الفرنسي الناجح.