كوميديا, فانتازيا
عشية عيد الميلاد، اكتشف الأب المطلق سكوت كالفن وابنه أن بابا نويل قد سقط من على سطح منزلهما. عندما تولى سكوت زمام الزلاجة السحرية، وجد أنه الآن سانتا الجديد، ويجب عليه إقناع عالم من غير المصدقين، بما في ذلك نفسه.
النجم الكوميدي تيم ألين يتألق في الفيلم الكوميدي السحري الساحر سانتا كلوز من إنتاج شركة ديزني. عشية عيد الميلاد، اكتشف الأب المطلق سكوت كالفن وابنه أن بابا نويل قد سقط من على سطح منزلهما. عندما تولى سكوت زمام الزلاجة السحرية، وجد أنه الآن سانتا الجديد ويجب عليه إقناع عالم من غير المصديقين، بما في ذلك نفسه.