The Santa Clause 3: The Escape Clause
دعا سكوت كالفن حمويه للاحتفال. لكن العطلة اتخذت منحى فوضوياً عندما جمّد جاك فروست عيد الميلاد. إذا لم يتمكن سكوت من استعادة وظيفته، سيصبح الميلاد مجمداً في أنحاء العالم كله.
عاد تيم ألن في البدلة الحمراء لمزيد من المغامرات والضحك في الجزء الثالث من سانتا كلوز: على خطى سانتا كلوز...مع اقتراب عيد الميلاد، دعا سكوت كالفن حمويه (ويلعب دورهما آن مارغيت وآلن أركين) للاحتفال. لكن العطلة اتخذت منحى فوضوياً عندما اكتشف سكوت طريقة ليتخلص منها من سانتا كلوز وجمّد جاك فروست الشرير (الذي يلعب دوره مارتن شورت )عيد الميلاد. إذا لم يتمكن سكوت من استعادة وظيفته كسانتا كلوز، سيصبح الميلاد مجمداً في أنحاء العالم كله. استعدوا لعيش المغامرات وسانتا كلوز المفضل لديكم يواجه تحدياً تقشعرّ له الأبدان.