Phoenix: Eden17
في عصر استكشاف الفضاء، "رومي" وحبيبها "جورج" يهربان من الأرض المدمرة بحثًا عن عالم جديد لهما فحسب، ويستقران في الكوكب "إيدن 17" ولكن يبدو أنه كوكب مقفر وغير ملائم للسكن.
في عصر استكشاف الفضاء، "رومي" وحبيبها "جورج" يهربان من الأرض المدمرة بحثًا عن عالم جديد، ويستقران في الكوكب "إيدن 17" ولكنه يبدو مقفرًا وغير ملائم للبشر. وبعد وفاة "جورج" في حادث، تنجو "رومي" مع ولدها "كاين" وتدخل في حجرة سبات وتستيقظ بعد 1300 سنة، تجد أن "إيدن" صار مدينة مزدهرة بناها أحفاد "كاين" ومخلوقات شبيهة بكائنات فضائية تُدعى "موبي". تعيش "رومي" كالملكة، لكن يزداد اشتياقها للأرض، ويقدّر مشاعرها صبي يدعى "كوم" ويقرر أخذها إلى الارض.