وثائقيات, سير ذاتية
تعيش المصورة "لينزي أداريو" الحائزة على جائزة "بوليتزر" صراعاً بين عملها كمصورة حربية ومتطلبات الأمومة.
تخاطر المصورة الحائزة على جائزة بوليتزر "لينزي أداريو" بحياتها في عالم تصوير النزاعات الذي يسيطر عليه الرجال، لتوثق بعدستها حقائق الحرب. لكن كل مهمة تضعها في قلب الخطر، بعيداً عن زوجها وطفليها. خلف الكاميرا، تعيش أداريو صراعاً بين التزامها بمهنتها الصحفية ومتطلبات الأمومة الملحة.