وثائقيات قصيرة
في عالم مليء بالإثارة والتنافس داخل أصعب مدرسة لطياري المقاتلات في البحرية الأمريكية، يواجه الطلاب ستة أشهر من الاختبارات الجوية الشاقة، ولن يتمكن الجميع من النجاح.
في عالم عالي الإثارة والتنافسية داخل أصعب مدرسة للطيارين المقاتلين في البحرية الأمريكية، لا ينجح سوى الأقوى. يأخذ هذا العرض الحصري المشاهد إلى داخل الستة أشهر النهائية الشاقة من التدريب والاختيار، حيث يتعلم الطلاب كيفية تنفيذ مهام قتالية جوية. تصطدم أحلام الحصول على أجنحة الطيار المقاتل بالواقع القاسي لأصعب الاختبارات حتى الآن. نحن داخل قمرة القيادة بينما يواجهون اختبارات جوية ديناميكية مليئة بالأدرينالين، صُممت كل واحدة منها لدفع الطلاب إلى أقصى حدودهم وما بعدها، وليس الجميع سينجح في اجتياز هذه الاختبارات.