عميل حكومي سابق يوقف تقاعده ويستخدم تدريبه القاسي لإنقاذ ابنته الغريبة من عملية إتجار بالبشر.
حين تُختطف ابنته البعيدة في "باريس"، جاسوس سابق (ليام نيسون) يقرر العثور عليها بأي ثمن. معتمدًا على قدراته الخاصة، يتعقب العصابة الخطيرة التي اختطفتها ويشن حربًا من رجل واحد ليقدمهم إلى العدالة وينقذ ابنته.