هوفا
المخرج / النجم المشارك داني ديفيتو، النجوم الملحمية التي لا تُنسى للمخرج جاك نيكلسون بدور جيمي هوفا، رئيس فريق تيمستر الأسطوري الذي لم يتم تفسير اختفائه الغامض أبدًا.
المخرج / النجم المشارك داني ديفيتو، النجوم الملحمية التي لا تُنسى للمخرج جاك نيكلسون بدور جيمي هوفا، رئيس فريق تيمستر الأسطوري الذي لم يتم تفسير اختفائه الغامض أبدًا. يتتبع الفيلم قصة كفاح هوفا العاطفي لتشكيل اتحاد العمال الأكثر نفوذاً في البلاد، وعلاقته مع الغوغاء، وإدانته اللاحقة وسجنه على يد روبرت كينيدي.