قبل أن يصبحوا حراس المجرة، شق خمسة خارجين عن القانون طريقهم عبر المجرة. تحكي هذه الأفلام القصيرة قصص من الماضي المتقلب لـ"ستار لورد" و"غروت" و"روكيت" و"دراكس" و"غامورا".