ليس من السهل أن تكون نصف إله... ولا أن تكون مكان شخصياتك المحبوبة. في أثناء تجسيد الشخصيات الموكلة بمهمة، يشرع "ووكر" و"ليا" و"آريان" في مغامرة خاصة بهم. تابعوا هؤلاء الأبطال الصغار الثلاثة إلى جانب ممثلين وطاقم عمل شغوف وهم يخطون نحو عوالم تلائم الآلهة، ويقاتلون مخلوقات لا تُنسى، ويؤدون مجازفات أسطورية. وما زال يتعين عليهم الذهاب إلى المدرسة.
ليس من السهل أن تكون نصف إله... ولا أن تكون مكان شخصياتك المحبوبة في مسلسل تلفزيوني ضخم. في أثناء تجسيد الشخصيات الموكلة بمهمة، يشرع "ووكر" و"ليا" و"آريان" في مغامرة ملحمية خاصة بهم. تابعوا هؤلاء الأبطال الصغار الثلاثة إلى جانب ممثلين وطاقم عمل شغوف في موقع تصوير مسلسل "Percy Jackson and the Olympians" وهم يخطون نحو عوالم تلائم الآلهة، ويقاتلون مخلوقات لا تُنسى، ويؤدون مجازفات أسطورية. وما زال يتعين عليهم الذهاب إلى المدرسة. تكشف هذه الرحلة المليئة بالتحديات والتطور، التي من إنتاج "إيفولف ستوديوز"، عن السحر الكامن وراء الضباب.