النبيلة والشارد
في هذه المغامرة الرومانسية التي تثلج الصدر، نشاهد إعادة سرد لقصة الفيلم الكلاسيكي لعام 1955. ليدي الكلبة المنزلية الناجحة المدللة وترامب الكلب الشارد الخشن المحب سريع الكلام يقومان بمغامرة غير متوقعة ورغم اختلافاتهما، يتقاربان من أحدهما الآخر ويفهمان أهمية المنزل في رحلتهما.