Oliver & Company
يستكشف "أوليفر"، القط الصغير المشاكس، "نيويورك" في هذه الرسوم المتحركة الكلاسيكية التي تضم أغانٍ لا تُنسى يؤديها "بيلي جويل" و"هيوي لويس" و"بيت ميدلر". تنضم إليه شخصيات مرحة، "أوليفر" يعرف أنه وجد أصدقاء مدى الحياة ومنزلًا حقيقيًا.
في فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي المرتكز على "أوليفر تويست" الخالد من تأليف "تشارلز ديكنز"، يُنقذ "أوليفر" المتشرد، وهو قط صغير مشاكس، على يد مجموعة من الكلاب ويُرحَب به في عصابتهم. يستكشف "أوليفر" "نيويورك" مع الصديقين الجديدين "دودجر" و"تيتو" ورفاقهما، ويتعلم كيفية البقاء على قيد الحياة في عالمه الجديد. عندما تتبناه فتاة صغيرة، يحاول "أوليفر" موازنة صداقاته القديمة مع صداقاته الجديدة. ولكن عندما يتم اختطاف مالكته الشابة، فإن إنقاذها بيد "أوليفر" و"دودجر" و"تيتو" والعصابة. يتضمن أغانٍ لا تُنسى يؤديها "بيلي جويل" و"هيوي لويس" و"بيت ميدلر". يحتوي على صور تبغ.