Far from the Tree
تربية الصغار صعبة، خاصةً عندما يشد حب الاستطلاع راكون شابًا يحاول والداه الحفاظ على سلامتهما. في الفيلم القصير FAR FROM THE TREE من إنتاج استديوهات "والت ديزني" للرسوم المتحركة، يتعلم هذا الشاب العيش بقلب مقبل على الحياة... حتى عندما يكمن الخطر.